• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

أساليب الشرح والإيضاح ومقاماتها في التربية والتوجيه دراسة تطبيقية بلاغية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • محمد الخراز

جامعة

10.21608/bfla.2014.12160

حولية کلية اللغة العربية بالزقازيق – جامعة الأزهر
المجلد 34، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 34
2014
الصفحة 715-768
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 363.76 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 166
  • تنزیل PDF: 265

APA

الخراز, محمد. (2014). أساليب الشرح والإيضاح ومقاماتها في التربية والتوجيه دراسة تطبيقية بلاغية. حولية کلية اللغة العربية بالزقازيق – جامعة الأزهر, 34(1), 715-768. doi: 10.21608/bfla.2014.12160

MLA

محمد الخراز. "أساليب الشرح والإيضاح ومقاماتها في التربية والتوجيه دراسة تطبيقية بلاغية", حولية کلية اللغة العربية بالزقازيق – جامعة الأزهر, 34, 1, 2014, 715-768. doi: 10.21608/bfla.2014.12160

HARVARD

الخراز, محمد. (2014). 'أساليب الشرح والإيضاح ومقاماتها في التربية والتوجيه دراسة تطبيقية بلاغية', حولية کلية اللغة العربية بالزقازيق – جامعة الأزهر, 34(1), pp. 715-768. doi: 10.21608/bfla.2014.12160

VANCOUVER

الخراز, محمد. أساليب الشرح والإيضاح ومقاماتها في التربية والتوجيه دراسة تطبيقية بلاغية. حولية کلية اللغة العربية بالزقازيق – جامعة الأزهر, 2014; 34(1): 715-768. doi: 10.21608/bfla.2014.12160

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو